أعلنت شركة عبد الله العثيم للاستثمار توقيع عقد استثمار وتطوير عقاري مع شركة ليدار  لتطوير الأرض التي تمتلكها الشركة في مدينة الدمام على تقاطع طريقي الملك فهد شمالا وربيعة بن خويلد غربا  بمساحة (20,000) عشرون ألف متر مربع  لأنشاء وتسويق  (10) أبراج سكنية تستوعب أكثر من (600) وحدة سكنية  بتكلفة تصل إلى (500) مليون ريال وفق جدول زمني لتنفيذ كافة الأعمال  الفنية والإنشائية حتى  انتهاء المشروع.

وقع الاتفاق من قبل “العثيم للاستثمار” الأستاذ مشعل بن عميره الرئيس التنفيذي ومن جانب “ليدار”  الاستاذ محمد السحيم الرئيس التنفيذي بحضور الأستاذ عبد الله بن صالح العثيم  رئيس مجلس إدارة شركة العثيم للاستثمار   والأستاذ  محمد عبدالله العثيم رئيس مجلس إدارة شركة “ليدار”.

وقال  الأستاذ مشعل بن عميره إن  الاتفاق مع شركة “ليدار ” يأتي في إطار استراتيجية الشركة التوسعية وتعزيز شراكاتها  الاستراتيجية مع الشركات الوطنية لتقديم المشاريع التنموية الجاذبة دعماً لبرامج جودة الحياة  تماشياً مع رؤية المملكة 2030 والتي تتبنى نموذجا تحولياً مثاليا ً يتطلب مشاريع  عملاقة تواكب هذا التحول.

وأشار بن عميره إلى أن الأرض التي ستتم تطويرها بواسطة شركة “ليدار” ضمن المشروع المتكامل”العثيم بارك”   الذي ستنفذه  شركة العثيم للاستثمار في مدينة الدمام والذي يقام على مساحة (224) ألف مترا مربعا  ويحتوي على مركز تجاري حديث  وفندق عالمي وأبراج سكنية , و تتميز بموقعها الاستراتيجي في مدينة الدمام بوقوعها  على أهم الطرق  وقربها من مراكز الخدمات الحيوية بالمدينة.

ومن جانبه أكد الاستاذ محمد السحيم الرئيس التنفيذي  لشركة “ليدار”   بأن توقيع الاتفاقية مع شركة عبد الله العثيم للاستثمار لتطوير واستثمار وإنشاء مجموعة من الابراج السكنية الاستثمارية  في أحد أهم المواقع الاستثمارية بمدينة الدمام تعد واحدة من أهم الصفقات العقارية  للشركة  خلال العام  الحالي 2023 وتمثل اضافة مهمة لمشاريع الشركة في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.

وقال السحيم إن “ليدار ” ستشرع في التنفيذ لإنشاء أبراج سكنية  بأسلوب جديد ومبتكر يمثل إضافة للنهضة العمرانية بمدينة الدمام  من واقع للأهمية الاستثمارية والاقتصادية للموقع.

 وستعمل شركة “ليدار للاستثمار ” بأن تصبح الأبراج  أنموذجاً في المنطقة  الشرقية  من حيث  التطوير والتأهيل وفق أفضل المواصفات.

يذكر أن شركة عبد الله العثيم للاستثمار بدأت في تنفيذ الأعمال الإنشائية لمشروعها المتكامل ” العثيم بارك ” بمدينة الدمام والذي تصل استثمارته إلى أكثر من 1,5 مليار ريال.

وتعد شركة “ليدار” احدى الشركات الرائدة في المملكة. والتي تحظى بالموثوقية لتقديمها خدمات وفق أفضل  المعايير في مجال التطوير العقاري والاستثمار المالي.